رحلة المنطاد في كابادوكيا

رحلة المنطاد في كابادوكيا

احجز رحلة ركوب المنطاد في كابادوكيا تركيا في وقت شروق الشمس بأسعار مخفضة
شاملة المواصلات من والى الفندق.

استمتع بركوب منطاد في تركيا تعد تجربة خيالية

هل انت مستعد لتجربة رحلة ركوب المنطاد في كابادوكيا واحدة من اجمل منطاد في تركيا حيث التحليق في السماء
ومشاهدة المناظر الخلابة الرائعة حيث صخور كابادوكيا الجميلة اليكم كل التفاصيل و سعر ركوب المنطاد في كابادوكيا

تفاصيل رحلة المنطاد في كابادوكيا

في جولة المنطاد في كابادوكيا انت على موعد مع أكثر الرحلات إثارة ومتعة في العالم سوف نطير بك فوق كل هذا المناظر الطبيعية الخلابة حيث تستمتع بالمناظر الطبيعية في كابادوكيا وقبل الركوب تستمتع بوجبة إفطار خفيفة قبل الصعود الى السماء بالمنطاد مع كوب من الشمبانيا لتعيش الاجواء الساحرة في كابادوكيا  ويطير بك المنطاد فوق قمة جبل العسل للاستمتاع بالمناظر الرائعة في كابادوكيا حيث ننطلق مع شروق الشمس من أجل الاستمتاع بالمناظر الخلابة هناك.يتم تجهيز المنطاد والإقلاع بعد تناول الإفطار الخفيف سنقوم بنقلك إلى منطقة انطلاق المنطاد .

ويستغرق تجهيز واعداد المنطاد حوالي 25 دقيقة.  بمجرد أن يجهز المنطاد،  سوف تبدأ المغامرة بشرح مختصر لتعليمات الامان.ويمكنكم الاستمتاع بالشاي والقهوة والمعجنات قبل الركوب وذلك من أجل ان تكون على كامل تركيزك للاستمتاع بالرحلة ومناظر القمم البركانية الساحرة حيث السكون والجمال الملهم للمنطقة سيتغلب علي حواسك في ما يبشر بان تكون لحظه ستعتز بها للوقت القادم.هذه الرحلة متاحة لطفل 5 سنوات عموماً ،

و يعود تقرير قبول الأطفال من عدمه في الرحلة إلى القبطان نفسه ، أما الأطفال الذين هم دون 16 سنة فيتوجب أن يكون معهم من هو مسؤول عنهم.

ما هو أفضل وقت للقيام برحلة مناطيد كابادوكيا و هل هي متوفرة على مدار العام ؟

أفضل الأوقات هي فصل الصيف ، يليه آخر الربيع و أول الخريف ، يمكن الطيران أيضاً  في فصل الشتاء و لكن قد تكون أقل بسبب الرياح.

ماذا يشمل سعر ركوب المنطاد في كابادوكيا  :

  • التنقل يكون بسيارة خاصة حديثة ومريحة الى جولتنا في المدينة والعودة اليها
  • سائق مرشد يتكلم اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة التركية .
  • عدد استيعاب المنطاد من 16 الي 21 حسب استيعاب المنطاد
  • بعد انتهاء الجولة نأخذكم الي الفندق في الساعة السابعة
  • مدة الرحلة بالمنطاد الى ساعة في بعض الاحيان .
  • يتم حجز الرحلة قبلها ب 24 ساعة من أجل التجهيز.

 

  • كيف يعمل منطاد الهواء الساخن في كابادوكيا؟

يتكون بالون الهواء الساخن من القبة ، و الموقد ، و سلة التي تحمل الركاب. السلة مصنوعة من القش بحيث تكون خفيفة ومرنة. يوجد الموقد في الجانب العلوي من السلة لتسخين الهواء بشكل فعال.

عادة ما تكون القبة ، البالون نفسه ، مصنوعة من البلاستيك المضاد للدموع. يتم استخدام مادة مقاومة للحريق مثل نومكس في الجزء المفتوح من البالون.

على الرغم من أن جميع بالونات الهواء الساخن تتكون من هذه الأجزاء الثلاثة ، إلا أن الحجم والشكل ونظام الانكماش وعدد الشعلات في كل بالون يختلف.

يستند مبدأ العمل الرئيسي لبالونات الهواء الساخن إلى حقيقة أن الهواء الساخن في البالون يؤدي إلى ارتفاعه بينما يؤدي تبريد الهواء داخل البالون إلى النزول.

كم من الوقت تستمر جولة منطاد الهواء الساخن؟

يستمر ركوب منطاد الهواء الساخن في كابادوكيا 3 ساعات من البداية إلى النهاية. يتم نقل المشاركين إلى نقطة المغادرة من الفندق قبل ساعة واحدة من الرحلة.

بعد وجبة الإفطار الخفيفة وموافقة الإدارة العامة للطيران المدني ، يتم نقل الركاب إلى منطقة مغادرة البالونات. بينما تمتلئ البالونات بالهواء ، تتم مشاركة معلومات أمن الطيران مع المشاركين ، ثم تبدأ الجولات.

تستغرق الجولات عند شروق الشمس حوالي ساعة تقريبًا وقد تنتهي قبل 10 دقائق أو أكثر من وقت الهبوط المتوقع. هذا يعتمد على قوة الرياح ونقطة الهبوط أثناء الرحلة. في حين تستغرق الرحلات العادية 60 دقيقة ، يمكن أن تستمر الرحلات الجوية الخاصة من 1،5 ساعة إلى 3 ساعات .

ماذا ترتدي في كابادوكيا منطاد الهواء الساخن؟

كابادوكيا هو 1000 متر فوق مستوى سطح البحر وله مناخ السهوب. لذلك ، من الضروري ارتداء الملابس المناسبة في كابادوكيا. نظرًا لأن شروق الشمس هو أبرد وقت في اليوم ، يوصى بشدة بارتداء ملابس خارجية لحمايتك من الرياح والطقس البارد.

خاصة ، إذا كنت تخطط للمشاركة في جولة منطاد الهواء الساخن في فصل الشتاء ، فعليك بالتأكيد ارتداء ملابس أكثر سمكا مما تفعل في يوم شتاء متوسط. نظرًا لأنك ستبقى واقفًا لمدة ساعة ، يوصى بأن يفضل الركاب أحذية الكعب المسطح بدلاً من الكعب العالي. إذا كنت تخطط لتكون في كابادوكيا في الربيع أو الصيف أو الخريف ، فقد تكون سترة خفيفة كافية حسب الظروف الجوية.

أخيرًا ، يُنصح بشدة أن تأخذ معك الكاميرا ومعدات الكاميرا معك. لذلك ، يمكنك أن تخلد منظر البالونات الملونة التي تغطي سماء كابادوكيا.