مدن تحت الأرض في كابادوكيا

مدن تحت الأرض في كابادوكيا

جمال الهدايا من الطبيعة الأم في كابادوكيا

مع متاهة من الغرف المتصلة عن طريق الأنفاق التي تمتد لثمانية مستويات، يمكن لزائري كابادوكيا استكشاف شبكة من المدن الموجودة تحت الأرض في المنطقة في تجربة رائعة، ولكن على من يعانون الخوف من الأماكن المغلقة العلم قبل الزيارة بأن بعض الأنفاق ضيقة للغاية.

أمر لا جدال فيه. ومع ذلك ، فإن الأعمال من صنع الإنسان مثيرة للإعجاب مثل تلك التي من الطبيعة. ذكرت أعلاه أن الرهبان استغلوا الملمس الناعم للصخور أثناء بناء كنائسهم.

تعود هذه المدن السرية إلى أوقات قبل ظهور المسيحية ووصلت إلى مستوى عميق للغاية تحت الأرض. قد تسأل نفسك ، “لماذا واجه هؤلاء الأشخاص عناء بناء مدن تحت الأرض في منطقة ذات جمال مدهش؟” أجبرت الحروب الوحشية والمدمرة التي حدثت في الماضي هؤلاء الناس على اتخاذ الحيطة والحذر.

وقد خاض الحروب التي لا تنتهي في أوروبا ، الأناضول ، و بلاد ما بين النهرين ، التي كانت مناطق المستوطنات الأكثر نشاطا في العصر القديمGreeco الفارسية الحروب ، الإسكندر الأكبر ، و الإمبراطورية الرومانية روعت هذه المناطق والجيوش مرت بها قرى في كثير من الأحيان. في مثل هذه الأوقات ، وجد القرويون طريقة لإخفاء وحفظ أنفسهم من بيعهم كعبيد ونهب. وكانت هذه المدن تحت الأرض مصنوعة من الحجارة ، والتي يمكن نقلها. لذلك ، كان من المستحيل العثور على هذه الأماكن.

يجب أن نلاحظ أيضًا أن هذه الأماكن تستحق أن تُسمى كمدينة لأنها تعمل كمدينة واحدة. كان المسيحيون يستخدمون الأنفاق والغرف في هذه المدن. ذلك لأن الإمبراطورية الرومانية اضطهدت المسيحيين لعدة قرون حتى اعترف الإمبراطور قسطنطين بالمسيحية وسمح للمسيحيين بممارسة دينهم بحرية في عام 325.

أشهر هذه المدن تحت الأرض هي Kaymakli و Derinkuyu . كما هو الحال في فنادق الكهوف ، يتم ضبط درجة الحرارة على 13 درجة في هذه المدن. لذلك ، قد يكون جلب شال أو سترة خفيفة فكرة جيدة.

يجب عليك إحضار المياه معك عندما تنزل إلى مدينة تحت الأرض لأنك لن تحصل على فرصة لشراء أي شيء في مدن تحت الأرض . علاوة على ذلك ، من الجيد ارتداء حذاء مريح لأن الأرض خشنة بعض الشيء. وتحتاج إلى مراقبة رأسك حيث يبلغ ارتفاع المدن حوالي 170 سم.

Kaymakli  كايماكلي مدينة تحت الأرض

Kaymakli هي المدينة الأكثر زيارة تحت الأرض في Cappadocia والتي بناها Hittites في 3000s قبل الميلاد.هذه المدينة تحت الأرض التي يمكن أن تستوعب 5000 شخص شملت كل ما تحتاجه المدينة وقد تشعرون بها في مدينة أكثر تنظيماً من المدن الحديثة اليوم. يوجد حتى غرفة اجتماعات وأقبية نبيذ في هذه المدينة.