الطبيعة الساحرة في قرية ناتوركوي سبانجا تركيا

الطبيعة الساحرة في قرية ناتوركوي سبانجا تركيا

قريه ناتور كوي هي أحد أروع الاماكن السياحية في سبانجا والتي تعد أحد أجمل القرى الريفية التركية، وتتمتع بجو عالي من الهدوء والإسترخاء لا يمكن الحصول عليه في مكانٍ آخر.

تقع ناتوركوي في سبانجا وتحديداً في قرية محمودية ، والتي تحتوي على العديد من الأماكن الطبيعية المميزة التي يقصدها عدد كبير من السياح على مدار العام.

ناتوركوي سبانجا هي عبارة عن مكان طبيعي جميل يندر مشاهدته في مكانٍ آخر، حيث تننشر الأنهار الطبيعية فيها، والتي تشق مياهها الصافية طريقها بين الصخور، كما ويوجد فيها بحيرة كبيرة يسبح فيها العديد من أنواع الأسماك، وتحيط بها الجبال المكسوة بالأشجار الخضراء.

ولا يتوقف الجمال عند هذا فقط، حيث أن هنالك أيضاً نهر تجري مياهه وسط القرية، لتكون بذلك أحد أجمل القرى التي يمكن زيارتها على الإطلاق.

منتجع ناتوركوي يقدم العديد من الأنشطة الترفيهية المميزة لزواره، حيث يمكنك التنزه بين أرجاء القرية والتمتع بجو هادئ بعيد عن صخب الحياة وضغوطاتها وإلتقاط أجمل الصور الفوغرافية.

يمكنك أيضاً زيارة مطعم ناتوركوي الشهير الذي يقدم أشهى وأطيب وجبات الأطعمة التركية التقليدية والمشروبات وسط المناظر الطبيعية الساحرة، هذا بالاضافة الى العديد من المطاعم والمقاهي الأخرى التي تنتشر في قرية محمودية سبانجا .